عادات الشعوب

العادات والتقاليد الكورية

العادات والتقاليد الكورية

الملابس التقليدية :

الملابس التقليدية الكورية تحمل معها العادات والتقاليد والقيم المتأصلة في القرآن ، كما أنها مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالدين الكوري والفلسفة والعلاقات الأسرية ، وتسمى الملابس التقليدية الكورية الهانبوك ، وقد تأثرت الثقافة الكورية باختلاف الملابس الغربية التي يسهل تمييزها عن بعضها في المجتمع الكوري ، واللباس لا يختلف. تقليدي للغاية بين الرجال والنساء الكوريين ، حيث أن كلاهما مصنوع من القطن أو الكتان أو الحرير الفاخر للاحتفالات والمناسبات.

الرقصات والألعاب:

لا تُعفى عادات كوريا الجنوبية من أشكال الرقص المختلفة التي تضفي على الاحتفالات والمهرجانات والمناسبات الخاصة روحًا من المرح ، مثل الرقص (Kanggangsuwollae) ، بالإضافة إلى بعض الألعاب التقليدية التي تعطي روح الترفيه للاعبين مثل اللعبة (شاجون نوري) وكذلك لعبة شد الحبل التي تضم حوالي 100 شخص يشاركون في قائمة الألعاب الكورية التقليدية.

الطعام :

الطبق الكوري التقليدي هو الكيمتشي ، ويتكون بشكل أساسي من الملفوف بالإضافة إلى الخضار والتوابل ، والتي توضع في برطمان كبير مدفون تحت الأرض ، ثم يصبح جاهزًا للأكل بعد عدة أسابيع ، ويقدم الكيمتشي مع الأرز أو مختلف الحبوب ، وتؤكل مع عيدان تناول الطعام.
الطقوس الدينية:
الثقافة الكورية مشبعة بالعادات والتقاليد المكتسبة من الديانة الكونفوشيوسية القديمة ، حيث لا يزال السكان متأثرين ويعملون بسبب أهميتها الكبيرة في العقيدة الكورية. ومن الأمثلة على ذلك بعض الطقوس والطقوس الدينية مثل الجيزا وشاري ، وتعتبر من الطقوس الدينية للعبادة للأسلاف والآباء ، حيث تُؤدى هذه الطقوس عند وفاة الوالدين ، بالإضافة إلى سنغميو ، وهي من الطقوس الدينية. طقوس. يمارسه الفرد عند زيارته لوطنه كوريا للعناية بقبر أسلافه ، وهي إحدى التقاليد التي يمارسها حوالي نصف سكان كوريا وتذاع أهميتها على التلفزيون كحدث وطني كبير.

الإعداد: # طلعت_سلطان

زر الذهاب إلى الأعلى